أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي

  • وقت الافراج:2024-04-22 18:42:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:194
  • وصف سريع:

    أغرا,الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل ا

محتوى المقال

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

أغراكيفية اختيار المحولات الجافة

مصنع المحولات الكهربائية

مدينة انشيونعينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي



على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي ,أغراالنفط مغمورة محول حجم 1600kva, في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

أولا ,أغراS13-M-200 محول الكهرباء, محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

تنفيذ المعايير اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي



استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

أغرامن أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ,أغرامربع نوع محول توزيع, وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

أغرامعلومات المنتج الأخرى
  • شين فورفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

    شين فورفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

  • ليستادسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيهل يمكنك العمل على ارتفاع

    ليستادسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • ليستادرفع منصة مستودع وارفما هي مزايا الصناعة

    ليستادرفع منصة مستودع وارفما هي مزايا الصناعة

  • ليستادمنصة العمل مصعدابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

    ليستادمنصة العمل مصعدابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

  • ليستادسلم واحد سبائك الألومنيوم مصعدقاعدة البيع بالجملة

    ليستادسلم واحد سبائك الألومنيوم مصعدقاعدة البيع بالجملة

  • مدينة داتونجمصعدشكوك الصناعة

    مدينة داتونجمصعدشكوك الصناعة

  • مانگن10KV مربع محول الكهرباءمقدمة لمواصفات الاستخدام

    مانگن10KV مربع محول الكهرباءمقدمة لمواصفات الاستخدام

  • باباندرسيتمريحة النقل الصغيرة رافعكيف صنعت

    باباندرسيتمريحة النقل الصغيرة رافعكيف صنعت

  • استدعى:تذكير: معلومات أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي ، توفر لك أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي من شركتنا ، وخدمة أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي. أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أغراالمحولات الجافة .النظام البيئي للابتكار التكنولوجي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!